القاهرة,  25/10/2018
شاركت بلادنا بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الخميس، في أعمال الدورة (30) لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة برئاسة وزير البيئة اللبناني ،السيد طارق الخطيب وبمشاركة الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة.

وفي ختام أعمالها ، أصدرت هذه الدورة جملة من القرارات تخص قضايا المناخ والصحة والبيئة والأحزمة الخضراء والتنمية المستدامة في الدول الأعضاء.

كما شارك وفد بدنا بمدينة الأسكندرية، في أعمال الدورة (31) لمجلس وزراء النقل العرب خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وفي ختام أعمالها، أصدرت هذه الدورة العديد من القرارات والتوصيات ذات الصلة بالنهوض بمشاريع النقل العربية المشتركة البرية والبحرية كما تقرر أن ترأس بلادنا المجلس الوزاري للنقل في دورته القادمة (32).

كما إنعقدت على هامش هذه الدورة إجتماعات الجمعية العامة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على المستوى الوزاري وكان من بين أهم التوصيات الصادرة عنها إقرار ميزانية الأكاديمية وكذلك التجديد لرئيسها الحالي الدكتور اسماعيل عبد الغفار لسنتين قادمتين.

وترأس وفد بلادنا في أعمال هذه الاجتماعات سعادة السيد ودادي ولد سيدي هيبه، سفير بلادنا في القاهرة ومندوبنا الدائم لدى جامعة الدول العربية مرفوقاً بوفد من القطاعات المعنية ومستشارين بالسفارة الموريتانية في القاهرة .
آخر تحديث : 25/10/2018 19:27:14