اغشوركيت(لبراكنة),  26/10/2018
دعا والي البراكنه السيد السيد محمد الشيخ ولد اسويدي إلى تقريب الادارة من المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم وحل المشاكل المتعلقة بها، مبرزا الانجازات التي تحققت في كافة المجالات خلال العشرية الاخيرة.

وأضاف خلال اجتماع عقده زوال اليوم الجمعة ببلدية أغشوركيت بولاية لبراكنة حضره منتخبو ووجهاء البلدية أن الزيارة تهدف إلى الاطلاع ميدانيا على أحوال وظروف المواطنين بغية الاستماع إلى مشاكلهم والبحث عن الحلول المناسبة لها، تنيفذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وفي رده على مداخلات الحضور أكد الوالي أن الادارات المعنية تسعى إلى ايجاد الحلول المناسبة لكافة المشاكل المطروحة في أقرب وقت ممكن، كما رد رؤساء المصالح الجهوية المرافقين للوالي كل في مجال اختصاصه على الأسئلة التي طرحها المتدخلون.

وكان الوالي قد عقد اجتماعات مماثلة في عواصم بلديات شكار مال بلوار بوحديده التابعة لمقاطعة الاك ضمت الاطر والفاعلين والوجهاء في كل هذه البلديات.

واستعرض عمد هذه البلديات جملة من المطالب لدعم التنمية في مقاطعة الاك، مثمنين ما تم انجازه في مجال الصحة والتعليم والمياه والزراعة .

نشير إلى أن الوالي كان مرفوقا خلال الزيارة بحاكم مقاطعة الاك السيد عبد الله ولد الامام ورؤساء المصالح الادارية والأمنية بالولاية.

آخر تحديث : 27/10/2018 07:42:27