نواكشوط,  06/11/2018
أدى وزير الاسكان والعمران والاستصلاح الترابى السيد النانى ولد اشروقه صباح اليوم الثلا ثاء زيارة اطلاع وتفقد لبعض المؤسسات التابعة لقطاعه.

وشملت الزيارة شركة "اسكان" ووكالة التنمية الحضرية والساحة الواقعة امام وزارة الداخلية المخصصة لبناء منتزه عام في العاصمة وفي كل هذه المحطات استمع الوزير الى شروج قدمها القائمون على هذه المؤسسات خلال أجتماعات بمسؤليها واطرها حبث حثهم على الحضور والجدية فى العمل والالتزام بأوقات الدوام وتقريب الادارة من المواطنين .

وقد اوضح الوزير في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على سير العمل في المؤسسات المزورة والخدمات التي تقدمها والاستماع ‘من القائمين عليها الى كل ما من شأنه تفعيل دورها لتستجيب أكثر لتوجهات الدولة الهادفة إلى اسعاد المواطن من الناحية الاقتصادية والاجتماعية تجسيدا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى التحسين من ظروف المواطنين في كافة المجالات.

وكان السيد الوزير قد قام بزيارة مماثلةلمصالح الديوان امس الاثنين استمع فيها إلى شروح من قبل مسؤولي هذه المصالح قبل ان يترأس اجتماعا بمباني الوزارة بين فيه الخطوط العريضة لسياسة القطاع، مؤكدا على ضرورة الجدية والصرامة في العمل وتقريب الخدمات من المواطن .
آخر تحديث : 06/11/2018 16:05:01