واد الناقة ,  09/03/2019
أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة مخلفات الرق وللدمج ومحاربة الفقر،أمس على تدشين مركز صحي في بلدة لفريوة عاصمة بلدية العرية بمقاطعة واد الناقة .

ويضم هذا المركز الصحي الذي يتوفر على أجهزة للكشف الطبي، قاعات للمعاينة والحجز والولادة وصيدلية ومخزن أدوية يراعي معايير السلامة المطلوبة وذلك تحت إشراف طاقم طبي مكون من طبيب و ممرضة وقابلتين.

وهنأ المدير العام لوكالة التضامن سكان بلدة لفريوة ومن خلالهم بلدية العرية على ولوجهم لخدمات الصحة الذي هو حقهم الطبيعي واحد أولويات الوكالة تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مبرزا أن وكالة التضامن تم إنشاؤها للتدخل في المناطق الهشة ومعالجة الاختلالات التنموية المتراكمة عبر العصور ولمواصلة انجاز المكاسب خدمة للوطن والمواطن.

وأشاد المتحدث باسم السكان عمدة بلدية العرية السيد محمدن ولد أمغر بالإنجازات الملموسة التي تحققت لصالح المواطنين، معبرا عن غبطة السكان بتوفير الخدمات الصحية عبر هذه المنشأة الهامة.

جرت وقائع حفل التدشين بحضور والي ولاية اترارزة السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم وحاكم مقاطعة واد الناقة السيد الب ولد لفظل و السلطات الإدارية و الأمنية بنفس الولاية.
آخر تحديث : 09/03/2019 12:41:47