نواكشوط,  12/03/2019
استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد اليوم الثلاثاء في نواكشوط سعادة السيد مودو جاورا سفير جمهورية غامبيا المعتمد لدى بلادنا.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء سبل تطوير التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانية والغامبية و تعزيز الشراكة بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا حول نشاطات أرباب العمل وفرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا و التحسن المتواصل في مناخ الأعمال.

من جانبه أشاد السفير الغامبي بمستوى العلاقات الممتازة التي تربط موريتانيا وبلاده بفضل جهود السلطات العمومية، معربا عن أمله ان يعزز أرباب العمل في البلدين من هذا التكامل والتعاون المشترك.

كما ثمن السفير الغامبي التصاعد المضطرد في وتيرة العلاقات الثنائية وبخاصة تبادل الزيارات على مستوى كبار المسؤولين والتي توجت بالزيارة التي قام بها مؤخرا فخامة الرئيس الغامبي آداما بارو لبلادنا وأعرب خلالها عن ترحيبه بالاستثمارات الموريتانية بغامبيا وتوفير الضمانات الجاذبة والحامية لها.

واتفق الطرفان في نهاية اللقاء على توسيع وتنويع آليات التعاون بين أرباب العمل بالبلدين ووضع الاطر التنظيمية والمؤسسية الكفيلة بتطويرها.
آخر تحديث : 12/03/2019 17:55:11