مكة ,  29/05/2019
ادت بعثة الوكالة الموريتانية للانباء لتغطية قمم مكة المكرمة الخليجية والعربية و الاسلامية اليوم الاربعاء رفقة البعثات الاعلامية المدعوة من طرف وزارة الاعلام السعودية للمشاركة في تغطية هذا الحدث الهام زيارات لعدد من المعالم العمرانية والمواقع الهامة بكل من مكة المكرمة ومدينة جدة.

وشكل قطار الحرمين السريع اولى محطات هذه الزيارة حيث تعرف الاعلاميون على الخصائص الفنية والخدمية التي يقدمها هذا القطار لتأمين الراحة لزوار الحرمين من حجاج معتمرين.

ومثل مطار الملك عبد العزيز الجديد بجدة ثاني محطات الزيارة حيث شاهد الزوار معالم النهضة الكبيرة التي تشهدها حركة النقل الجوي بالمملكة.

وفي محطة ثالثة تعرف الاعلاميون على التفاصيل التاريخية لمدينة جدة القديمة والاسس العمرانية التي قامت عليها الابنية بهذه المدينة التاريخية .

وفي مختلف هذه المحطات كان المرشدون المرافقون للوفد يشروحون بالتفصيل مختلف خصائص المعالم المزورة ويردون على استشكلات وتساؤلات الضيوف الاعلاميين.

هذا ووصلت الاستعدادات الاعلامية اليوم بالعاصمة المقدسة ذروتها حيث يستعد ٣٩٠ اعلاميا من مختلف الدول العربية والاسلامية وممثلون عن 50 هيئة اعلامية لنقل مجريات الحدث الى العالم.


آخر تحديث : 31/05/2019 00:49:43