أزويرات,  11/06/2019
تتواصل لليوم الخامس على التوالي على مستوى مدينة أزويرات كغيرها من مناطق الوطن الحملة الانتخابية الممهدة لانتخابات 22 يونيو 2019 وذلك في جو يطبعه التنافس الشريف والاحترام المتبادل بين مناضلي المترشحين فالكل يعرض البرنامج الانتخابي لمرشحه من أجل نيل ثقة الناخب وذلك من خلال إنعاش السهرات الليلية بالأغاني والقراءات الشعرية الفصيحة والشعبية التى تمجدة كل مترشح على حده .

وتميزت الليلة البارحة بتنظيم حملة المترشح كان حامدو بابا سهرة انتخابية تحدث خلالها طاقم حملته في ازويرات عن خصال المترشح وما يتمتع به من كفاءة وقدرة تجعله أهلا لنيل ثقة الناخب الموريتاني من جهة والوصول إلى رئاسة البلد من جهة ثانية، مطالبين الناخبين في مدينة أزويرات بالتصويت له بكثرة يوم 22 يونيو.

كما نظمت حملة المترشح لرئاسيات 22 يونيو 2019 بيرام الداه اعبيد كذلك الليلة البارحة سهرة انتخابية تحدث خلالها طاقم حملته عن برنامجه الانتخابي ، مطالبين بالتصويت له بكثرة في استحقاقات 22 يونيو .

والجديرة بالذكر أن هذه الحملة كانت لها مردودية اقتصادية في التحسين من الظروف المعيشية لبعض ساكنة مدينة ازويرات ، حيث انتعش سوق الخيام والمفروشات وبائعي مكبرات الصوت منذ الايام الأولى لانطلاقة هذه الحملة التى وفرت بالاصافة إلى ذلك بعض فرص العمل وذلك ما أكده لنا بعض من التقيناهم وذلك لتجهيز مقرات حملات المترشحين في الولاية .
آخر تحديث : 11/06/2019 11:27:25