نواذيبو,  11/06/2019
تتواصل لليوم الخامس على مستوى ولاية داخلت نواذيبو الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسط تنافس بين أنصار المرشحين لنيل ثقة الناخب على مستوى الولاية .

وفي هذا الاطار نظمت حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني سهرة انتخابية تحدث خلالها منسق الحملة على مستوى الولاية السيد عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه عن برنامج المترشح ومايسعى الى تحقيقه مرزا في هذا الصدد المحاور المتعلقة بالتعليم و الرفع من مستوى الفئات الضعيفة وتوفير السكن اللائق وضمان الحياة الكريم للمواطن كما تناول المنسق مايسعى المترشح لتحقيقه على مستوى انواذيبو خاصة في مايتعلق بالتنمية ومكواكبة الجهود التى تقوم بها المنطقة الحرة.

وكانت المنسقية المقاطعية لحملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني قد نظمت مساء امس الاثنين تجمعا تحسيسيا بمركز المعرفة لصالح الأُطر والفاعلين وهيئات المجمتع المدني والنقابات المهنية خصص للتعبئة لصالح التصويت للمرشح .

كما نظمت منسقية حملة المرشح محمد الامين المرتجي الوافي الليلة البارحة في مقرها بحي سوكوجيم سهرة سياسية وسط حضور مؤيدي وانصار المرشح.

وأكد المنسق الجهوي للحملة في انواذيبو السيد سيداتي ولد المرتجي انهم يعملون في سبيل إنجاح مرشح الشباب علي حد تعبيره معددا مميزات ومحددات البرنامج الانتخابي الذي يحظى فيه الشباب والنساء بمكانة معتبرة علي حد وصفه،

وتوالت المداخلات من أعضاء المنسقية الذين طالبوا بمزيد من التحسيس لضمان نجاح المترشح الشاب لرئاسيات ٢٠١٩.

وتخللت السهرة السياسية انعاشات وأغاني تمجد المرشح .

وفي سياق متصل نظمت حملة المرشح السيد كان حاميدوبابا تجمعا سياسيا الليلة البارحة في حي لعوينه بمشاركة أنصار المرشح بمدينة انواذيبو،

وتناول الكلام المنسق الجهوي لحملة المرشح النائب اتيام أوسمان الذي تطرق لواقع البلاد الذي وصفه بالمزري في غياب تام للخدمات الاساسية علي حد تعبيره.

واعتبر المنسق الجهوي ان موريتانيا في وضعية تتطلب شخصية وطنية بمؤهلات خاصة لإعادة اللحمة الوطنية. والانسجام الداخلي الذي جنت عليه الأنظمة التي حكمت البلاد منذ الاستقلال علي حد وصفه.

ودعا السيد اتيام أوسمان الي التصويت بكثرة يوم الاقتراع لصالح المرشح كان حاميدو بابا.

كما تناوب علي الكلام خلال هذه السهرة الانتخابية عدد من المتدخلين الذين. أشادوا بالمرشح مستعرضين جوانب من برنامجه الانتخابي لاقتراع يونيو
آخر تحديث : 11/06/2019 14:38:41