أنشطة الحكومة

الوزير الأول يستقبل بعثة من شركة "جزوما" الصينية

انواكشوط,  07/02/2010
استقبل الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف مساء اليوم الأحد بمكتبه فى الوزارة الأولى بانواكشوط بعثة من شركة "جزوما كروب انترناشيونال" الصينية العاملة في مجال الأشغال برئاسة السيدة ماينيغ ينيغ المديرة العامة للشركة .

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون مع الشركة وخصوصا في مجال الصرف الصحي .

وجرى اللقاء بحضور السيد محمد الامين ولد آبي وزير المياه والصرف الصحي وسعادة السيد ازهانغ اتسون سفير جمهورية الصين الشعبية في انواكشوط .

تجدر الإشارة إلي أن الشركة الصينية تتولى إنجاز المرحلة الأولى من مخطط الصرف الصحي لمدينة انواكشوط الذى يشمل (تفرغ زينه، لكصر، الميناء، السبخة
آخر تحديث : 07/02/2010 15:45:53