أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يوجه برقية تهنئة الى رئيسة الارجنتين

انواكشوط,  24/05/2010
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية الى صاحبة الفخامةالسيدة كرستينا فرنانديز دى كيرشنير،رئيسة جمهورية الارجنتين :

" بمناسبة تخليد بلادكم لعيدها الوطني يسرنى ان ابعث لكم باسم الشعب والحكومة الموريتانيين وباسمى شخصيا احر التهانئ واطيب التمنيات بالصحة والسعادة لكم شخصيا وبالتقدم والازدهار للشعب الارجنتيني الصديق .

كما اجدد لكم تصميمنا على مواصلة العمل من اجل تنمية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائم بين بلدينا .

وتقبلوا السيدة الرئيسة اسمى آيات التقدير .
آخر تحديث : 24/05/2010 14:00:00