شؤون برلمانية

رئيس مجلس الشيوخ يتوجه الى داكار

انواكشوط,  05/07/2010
غادر السيد باممدو الملقب امباري، رئيس مجلس الشيوخ انواكشوط مساء الأحدعلى رأس وفد من غرفته متوجها إلى دكار.
و خلال وجوده في العاصمة السينغالية سيشارك الوفد خلال الفترة مابين 4- 8 يوليو الجاري في أشغال الدورة السادسة والثلاثين للجمعية البرلمانية للدول الفرنكوفونية.
و يضم الوفد المرافق لرئيس مجلس الشيوخ السادة محمد ولد افلواط، شيخ مقاطعة ازويرات و اسلمهم بنت عبد المالك شيخة الموريتانيين المقمين في أوروبا وامريكا و سوماري دمبا، مدير الديوان والحسن ولد محمد موظف بديوان رئيس مجلس الشيوخ.

آخر تحديث : 05/07/2010 08:00:00