شؤون برلمانية

عودة رئيس مجلس الشيوخ إلى انواكشوط

انواكشوط,  07/07/2010
عاد السيد باممدو الملقب امباري رئيس مجلس الشيوخ زوال اليوم إلى انوكشوط قادما من داكار ،حيث شارك في اشغال الدورة العادية السادسة والثلاثين للجمعية العامة لرؤساء برلمانات الدول الفرنكفونية التى تحتضنها العاصمة السينغالية من 6 - 8 يوليو الجاري .
وترأس جلسة الافتتاح الرئيس السينغالي الاستاذ عبد الله واد بحضور الامين العام للمنظمة السيد عبد جوف ورؤساء وفود الدول الاعضاء ومن بينهم على الخصوص السيد مسعود ولد بلخير رئيس الجمعية الوطنية .
وصادقت الجمعية العامة خلال الدورة على استعادة موريتانيا لمكانتها كاملة فى هذه المنظمة .
ورافق رئيس مجلس الشيوخ وفد يضم على الخصوص محمد ولد أفلواط شيخ مقاطعة ازويرات والسيد دمب سوماري مدير الديوان لمجلس الشيوخ
آخر تحديث : 07/07/2010 12:10:26