أنشطة الحكومة

وزيرة الشؤون الاجتماعية تتوجه الى داكار

نواكشوط,  11/01/2010
غادرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة مولاتى بنت المختار، نواكشوط مساء اليوم الاثنين متوجهة الى السنغال .
وستشارك الوزيرة بالعاصمة السينغالية داكار فى اجتماع وزاري إقليمي إفريقي حول النساء والصحة من المنتظر ان تجرى اعماله يومي 12 و13 يناير الجاري .
وترافق السيدة الوزيرة فى هذا السفر مديرة الترقية النسوية والنوع .

آخر تحديث : 11/01/2010 16:34:17