شؤون برلمانية

الدورة البرلمانية العادية الأولي لسنة 2011 تفتتح غدا

نواكشوط,  07/11/2010
أعلن مجلس الشيوخ والجمعية الوطنية في بيان مشترك صادر اليوم الأحد تلقت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه أن الدورة البرلمانية العادية الأولي لسنة 2011 ستفتتح يوم غد الإثنين على مستوى الغرفتين وذلك على تمام الساعة الخامسة من بعد الظهر.
ودعا رئيسا الغرفتين السادة الشيوخ والنواب لحضور الجلسة الإفتتاحية وذلك طبقا لترتيبات المادة 52 من الدستور والمادتين1ر76 من نظامي مجلس الشيوخ والجمعية الوطنية.
آخر تحديث : 07/11/2010 16:48:00