أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يزور المركز الصحي في مدينة بوكي

بوكي,  31/05/2015
أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الاحد زيارة للمركز الصحي في بوكي.

وتجول رئيس الجمهورية في أقسام هذا المركز الذي أنشئ سنة 1952 ويلعب دورا كبيرا في محاربة الأمراض الموسمية والمزمنة والتخفيف من معاناة السكان.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح حول طبيعة العلاجات ونوعية الاستشارات التي يقدمها ودوره في حل مشاكل الصحة القاعدية في المنطقة.

وتفقد رئيس الجمهورية مختلف الأجنحة واستفسر من المرضى حول طبيعة الخدمات المقدمة لهم.

ويضم المركز الذي يصنف ضمن الفئة "ا" من المنظومة الصحية الوطنية أقساما للعيادة الداخلية والولادة والمختبر والتغذية والحجز.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز خمسة عشر سريرا ويحتوى على صيدلية والعديد من المعدات والتجهيزات.

ويشمل الطاقم الطبي للمركز طبيبين عامين و 4 ممرضي دولة و7 قابلات و6 ممرضين اجتماعيين وعدد من المساعدين.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله المركز من قبل وزير الصحة وعدد من مساعديه.

آخر تحديث : 31/05/2015 23:16:53