أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يزور المحطة الكهربائية في الركيز

الركيز,  03/06/2015
قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الاربعاء ضمن المحطة الثانية من زيارته لولاية الترارزة بزيارة للمحطة الكهربائية في الركيز.

وتجول رئيس الجمهورية في أروقة هذه المحطة التي تبلغ طاقتها 500 كيلوفولت موزعة على مولدين سعة كل واحد منهما 250 كيلوفولت.

وأعطى تعليماته للشركة الموريتانية للكهرباء بتسريع وتيرة ربط الركيز بماننتالي في روصو عن طريق محطة روصو - بكمون، وتوسعة محطة الركيز لتشمل الطاقة الشمسية.

واستقبل رئيس الجمهورية الذي رافقه والي الولاية لدى وصوله المحطة من طرف وزير البترول والطاقة والمعادن والمدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء.

آخر تحديث : 03/06/2015 21:38:27