أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يتوجه إلى مدينة سيلبابي في مستهل زيارة عمل لولاية غيديماغا

نواكشوط ,  09/06/2015
غادر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى مدينة سيلبابي في مستهل زيارة عمل لولاية غيديماغا تدوم عدة أيام.

وسيطلع رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة على أحوال المواطنين في هذه الولاية ويشرف على تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية بها كما سيطلع على مدى تقدم الأشغال في المشاريع التي يجري تنفيذها.

و ودع رئيس الجمهورية في المطار من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين وعدد من أعضاء الحكومة وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية والمدير المساعد لديوان رئيس الجمهورية و والي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.

ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وفد هام ضم على الخصوص السادة:

ـ الدكتور مولاي ولد محمد لقظف، الوزيرالأمين العام لرئاسة الجمهورية

ـ محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره، وزير الداخلية واللامركزية

ـ محمد سالم ولد بشير، وزير البترول والطاقة والمعادن

ـ أحمدو ولد حدمين ولد جلفون، وزير الصحة

ـ ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار، وزير الزراعة

ـ الدكتورة فاطمة حبيب، وزيرة البيطرة

ـ اسلكو ولد احمد ازيد بيه، وزيرالتجهيز والنقل

ـ محمد ولد خونه، وزيرالمياه والصرف الصحي

ـ باعصمان، وزير التهذيب الوطني

ـ أحمد ولد باهية، مدير ديوان رئيس الجمهورية
ـ حمدي ولد محجوب،المدير العام للوكالة الوطنية التضامن
ـ عبد الله ولد أحمد دامو، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية

ـ محمد اسحاق سعد الداه، مستشار برئاسة الجمهورية

ـ سيدنا سوخنا، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية

ـ الحسن ولد أحمد ،المديرالعام لتشريفات الدولة.








آخر تحديث : 09/06/2015 10:50:34