أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يشرف على بدء تزويد مدينة سيلبابي بالمياه الصالحة للشرب انطلاقا من النهر

سيلبابي,  10/06/2015
أشرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاربعاء ضمن زيارته الحالية لولاية غيدي ماغه، على بدء تزويد مدينة سيلبابي بالمياه الصالحة للشرب انطلاقا من النهر قبالة مدينة غوراي.

وتقدر كمية المياه التي أصبحت جاهزة للتوزيع في إطار المشروع الذي وضع رئيس الجمهورية حجره الاساس امس بأربعة آلاف متر مكعب في اليوم بكلفة إجمالية تجاوزت أربع مليارات أوقية من الموارد الذاتية للدولة.

ووقف رئيس الجمهورية على نقطة الضخ الرئيسية واستمع إلى شروح قدمها مسؤولون من الهندسة العسكرية التي تتولى تنفيذ المشروع تناولت مستويات الضخ ونوعية المياه وجودتها وقدرتها على الإستجابة لتطلعات السكان في مجال توفير المياه الصالحة للشرب.

واحتشد سكان مدينة سيلبابي قرب نقطة الضخ معبرين عن فرحهم بهذا الانجاز الذي انتظروه لعقود.

آخر تحديث : 10/06/2015 09:37:56