أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يصل إلى مركز ومبو الإداري

ومبو,  10/06/2015
وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاربعاء الي مركز ومبو الاداري ضمن زيارته الحالية لولاية غيدي ماغه.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله رفقة والي الولاية، من طرف حاكم مقاطعة سيلبابي ورئيس مركز ومبو الاداري وعمدة بلديتنها والمنتخبين والاطر والوجهاء والفعاليات الشبابية والنسوية.

وقد خصص سكان المركز استقبالا شعبيا حارا لرئيس الجمهورية حيث خرج المواطنون بأعداد كبيرة لاستقباله حاملين الصور المكبرة لسيادته واللافتات المثمنة للانجازات التي حققتها البلاد في السنوات الاخيرة.

كما كان رئيس الجمهورية في طريقه من سيلبابي إلى ومبو، موضع استقبالات حاشدة في القرى والتجمعات التابعة لبلدية عر حيث انتظم المواطنون عند مداخل قراهم معبرين عن فرحتهم بهذه الزيارة.

وفي جميع هذه المحطات حرص رئيس الجمهورية على الترجل والاستماع مباشرة وباهتمام لمشاكل السكان متعهدا ببذل السلطات لقصارى الجهود لحلها وتذليل أية صعوبات تعاني منها هذه المناطق
آخر تحديث : 10/06/2015 18:26:14