أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يتفقد في غوري المحطة الرئيسية لمعالجة المياه

غوري (غيدي ماغه),  10/06/2015
تفقد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الأربعاء في غراي المحطة الرئيسية لمعالجة المياه المقامة في إطار مشروع تزويد مدينتي غوراي وسيلبابي بالمياه الصالح للشرب.

وكان رئيس الجمهورية قد وضع في ال 18 مايو 2014 حجر الأساس لهذا المشروع الذي تولت تنفيذه الهندسة العسكرية لفائدة وزارة المياه والصرف الصحي.

ومكن المشروع الذي كلف الدولة أربع مليارات ومائتي مليون اوقية من تشييد خزانين سعة كل منهما 1000 متر مكعب.

وعاين رئيس الجمهورية في المحطة الرئيسية عمليات سحب ومعالجة المياه قبل ضخها باتجاه المدينتين، واستمع إلي شروح من مسؤولي الهندسة العسكرية حول الاجراءات المتخذة لتوخي الجودة والانعكاسات الايجابية لهذا الانجاز على سكان هذه المناطق التي عانت في السابق من ندرة شديدة في المياه الصالحة للشرب.

واستقبل رئيس الجمهورية من طرف وزير المياه والصرف الصحي والمدير العام للشركة الوطنية للماء وعدد من ضباط الهندسة العسكرية.
آخر تحديث : 12/06/2015 10:17:57