أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يعزي نظيره اتشادي

نواكشوط,  15/06/2015
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التعزية التالية إلى فخامة رئيس جمهورية اتشاد السيد إدريس دبي اتنو:

"صاحب الفخامة والأخ العزيز،

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ التفجيرات الإرهابية الآثمة التي تعرضت لها مدينة انجامينا فخلفت عشرات الضحايا الأبرياء.

وبهذه المناسبة الأليمة، نعرب لفخامتكم ومن خلالكم للشعب التشادي الشقيق عن خالص التعازي والمواساة ضارعين إلى المولى عز وجل أن يتغمد القتلى بواسع رحمته ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

كما نعلن لفخامتكم تضامننا معكم في هذه المحنة الأليمة، وتنديدنا بهذا العمل الإرهابي الجبان.

وتقبلوا، صاحب الفخامة وأخي العزيز، أسمى آيات التقدير.

محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 15/06/2015 16:50:48