أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يعزي نظيره التركي

نواكشوط,  20/06/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم برقية التعزية التالية إلى صاحب الفخامة السيد رجب طيب آردوغان رئيس الجمهورية التركية:

" صاحب الفخامة وأخي العزيز

تلقينا ببالغ الأسى نبأ وفاة الرئيس التركي الأسبق سليمان ديميرل.وبهذه المناسبة الأليمة فإنني أتقدم اليكم ومن خلالكم إلى الشعب التركي الشقيق وإلى أسرة الفقيد بخالص عبارات التعزية والمواساة سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم جميل الصبر والسلوان.


وتقبلوا،صاحب الفخامة وأخي العزيز،أسمى آيات التقدير.

أخوكم محمد ولد عبد العزيز.


آخر تحديث : 20/06/2015 17:47:38