أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ الدوق الأكبر للكسمبورغ

نواكشوط,  22/06/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الإثنين برقية التهنئة التالية إلى صاحب السمو هانري، الدوق الأكبر للكسمبورغ بمناسبة العيد الوطني لبلاده:

"يطيب لي بمناسبة العيد الوطني لبلدكم، أن أوجه إليكم أحر تهانئنا وأطيب تمنياتنا بالتقدم لشعب لكسمبروغ الصديق.

كما أحرص على أن أؤكد لكم عزمنا على العمل من أجل أن تنمو وتتعزز باطراد، علاقات التعاون القائمة بين لكسمبورغ وموريتانيا.

وتقبلوا، صاحب السمو، أسمى الإعتبار

محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 23/06/2015 10:12:27