أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ رئيس موزمبيق

نواكشوط ,  24/06/2015
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء برقية التهنئة التالية إلى صاحب الفخامة السيد فيليب نيوسي، رئيس جمهورية موزمبيق:

"صاحب الفخامة والأخ العزيز،

بمناسبة احتفال جمهورية موزمبيق بعيدها الوطني، يسعدني أن أعرب لكم باسم الشعب والحكومة الموريتانيين وباسمي الخاص عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لكم شخصيا وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب الموزمبيقي الشقيق.

وأؤكد لكم حرصنا على مواصلة العمل من أجل تعزيز علاقات التعاون المتميزة القائمة بين بلدينا بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين.

وتفضلوا، صاحب الفخامة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير.

أخوكم: محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 24/06/2015 17:55:39