أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يعزي أمير دولة الكويت

نواكشوط ,  27/06/2015
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الليلة البارحة برقية التعزية التالية إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت:

"صاحب السمو وأخي العزيز،

علمنا ببالغ الأسى نبأ التفجير الإرهابي الجبان الذي تعرض له جامع جعفر الصادق في مدينة الكويت وراح ضحيته العشرات من القتلى والجرحى من المصلين.

وإننا إذ ندين بشدة هذا الفعل الإرهابي المنافي للقيم الإنسانية والشرائع الدينية، نعرب لسموكم وللشعب الكويتي الشقيق عن خالص التعازي والمواساة، ونضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمد ضحايا هذا العمل برحمته الواسعة وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب.

وتقبلوا، صاحب السمو وأخي العزيز، أسمى آيات التقدير.

أخوكم: محمد ولد عبد العزيز".

آخر تحديث : 27/06/2015 00:55:37