أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروندي

نواكشوط ,  30/06/2015
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية التهنئة التالية الى صاحب الفخامة السيد بول كاغامي، رئيس جمهورية روندا:


"فخامة الرئيس وأخي العزيز،

يسعدني بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، أن أوجه لفخامتكم أحر تهانئي وأطيب تمنياتي بالتقدم لشعب روندا الشقيق.

وأغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأؤكد لكم عزمنا على العمل على تنمية العلاقات القائمة بين بلدينا.

وتقبلوا، فخامة الرئيس وأخي العزيز، أسمى الاعتبار.


محمد ولد عبد العزيز"
آخر تحديث : 30/06/2015 12:44:30