شؤون برلمانية

الاعلان عن تشكيل فريق برلماني للدفاع عن القصر

نواكشوط ,  18/04/2016
تم اليوم الاثنين بمباني الجمعية الوطنية في نواكشوط الاعلان عن تشكيل فريق برلماني للدفاع عن القصر.

وأوضح نائب رئيس الجمعية الوطنية السيد يحيى ولد سيدي المصطف في كلمة له بالمناسبة

أن تنصيب هذا الفريق البرلماني يعتبر جهدا موفقا ينضاف لجهود السلطات العمومية في سبيل حماية هذه الفئة الاجتماعية الهشة.

وأضاف أن القصراليوم هم بناة الغد وحملة مشعل الحضارة الوطنية إذا ما تلقوا تربية

صالحة قوامها تعاليم الدين الحنيف.

وبدورها أكدت رئيسة الفريق البرلماني للدفاع عن القصر النائب فاطمة بنت يربه إلتزام النواب بدعم الجهود الرسمية والشعبية الهادفة إلى الاهتمام بهذه الشريحة الاجتماعية الضعيفة والعمل من أجل توفير التعليم لها.

وأعربت عن استعداد نواب الجمعية الوطنية للتعاطي الايجابي والتعاون المسؤول مع كافة الفاعلين في مجال حماية القصر.

وجرى تنصيب الفريق البرلماني بحضورممثل عن وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة.
آخر تحديث : 18/04/2016 15:31:46