شؤون برلمانية

رئيس الجمعية الوطنية يشارك في المؤتمر الرابع عشر للبرلمان الإفريقي العربي

نواكشوط,  02/05/2016
غادر رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد ابيليل نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها إلى كوت ديفوار لحضور المؤتمر الرابع عشر للبرلمان الإفريقي العربي الذي سينعقد في العاصمة الاقتصادية ابيدجان يومي 4 و5 من الشهر الجاري.

ويتركز جدول أعمال هذا المؤتمر المنظم بالتعاون بين الاتحاد البرلماني الافريقي واتحاد البرلمانات العربية حول تنمية التبادلات بين الدول العربية والافريقية لترقية السلم والتنمية المستدامة.

آخر تحديث : 02/05/2016 11:36:37