شؤون برلمانية

رئيس الجمعية الوطنية يعود إلى نواكشوط

نواكشوط,  08/05/2016
عاد رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد ابيليل الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من كوت ديفوار بعد أن شارك في المؤتمر الرابع عشر للبرلمانين الإفريقي والعربي المنعقد في العاصمة الاقتصادية ابيدجان يومي 4و5 من شهر مايو الجاري.

وتركزت أعمال المؤتمر المنظم بالتعاون بين اتحاد البرلمانات الافريقية واتحاد البرلمانات العربية على تنمية التبادلات بين الدول العربية والافريقية وترقية السلم والتنمية المستدامة.

آخر تحديث : 08/05/2016 09:40:17