سياسة

موريتانيا تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة المدن والعواصم العربية

نواكشوط ,  27/05/2016
تشارك موريتانيا في اجتماع المكتب التنفيذي لمنظمة المدن والعواصم العربية الذي سيلتئم بمدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين من الثامن والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من مايو الجاري.

وستمثل موريتانيا في هذا الاجتماع السيدة أماتي بنت حمادي رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية التي غادرت نواكشوط مساء اليوم الجمعة متوجهة الى البحرين.

وستشارك رئيسة المجموعة على هامش هذا النشاط في اجتماع للجمعية العامة للمنظمة نفسها سيتم خلاله مناقشة عدة مواضيع من بينها تحديد المشاركات السنوية والمصادقة على الميزانيات وتحديد الأولويات في مجال التعاون بين المدن العربية ، إضافة الى بحث ونقاش آفاق التعاون مع عمد بعض العواصم.

ويرافق رئيسة المجموعة الحضرية في هذا السفر السيد بديه ولد حي مدير الديوان ومسؤول التعاون بالمجموعة الحضرية.


آخر تحديث : 27/05/2016 19:40:55