سياسة

انتخاب موريتانيا نائبا لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

نواكشوط ,  16/06/2016
تم خلال جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة يوم 13 يونيو الجاري في نيويورك، انتخاب موريتانيا نائبا لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة لدورتها الحادية والسبعين ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، لمدة سنة.

وجاء في إيجاز صحفي صادر أمس عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن هذا الاختيار الذي تم ضمن مجموعة دول إفريقيا، جاء تثمينا لجهود موريتانيا الدبلوماسية في المحافظة على السلم والأمن الدوليين، والعمل على تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

آخر تحديث : 16/06/2016 11:14:10