الولايات

افتتاح ورشة للتكوين الإداري في ولايات الشمال

أطار ,  16/06/2016
افتتحت اليوم الخميس بفندق الواحة في أطار ورشة حول التكوين الإداري، منظمة من طرف وزارة الداخلية واللامركزية بالتعاون مع التعاون الألماني لصالح المستشارين، والحكام، ورؤساء المراكز الإدارية، والمديرين بولايات الشمال.

وأبرز السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه والي آدرار في كلمة له أهمية هذا التكوين مبينا أنه فرصة للاستفادة من الخبرات والتجارب المختلفة، كما أشاد بالخطوات المهمة التي قطعتها اللامركزية بموريتانيا، مشيرا إلى أهمية تعزيز القدرات والتكوين المستمر خاصة في مجال اللامركزية.

وترمي هذه الورشة، التي تستمر ثلاثة أيام، إلى ضمان التسيير الاستراتتيجي للأشخاص في ولايات الشمال، وتشتمل على عروض ونقاشات حول اللامركزية.

وحضرت افتتاح الورشة السلطات الإدارية والأمنية والبلدية.

آخر تحديث : 16/06/2016 20:50:47