الولايات

أطار:افتتاح ملتقى تكويني لصالح الفاعلين في مجال اللامركزية

أطار,  28/06/2016
بدأت اليوم الثلاثاء في مدينة أطار أعمال ملتقى تكويني لصالح الفاعلين في مجال اللامركزية، منظم من طرف وزارة الداخلية واللا مركزية.

ويدخل هذا الملتقى الذي يدوم ثلاثة أيام في إطار التكوين المستمر الذي دأبت الوزارة على تنظيمه من أجل تحسين قدرات المسؤولين في الادارة الإقليمية والمحلية .

وأكد السيد عبد الله ولد محمد ناجم والي آدرار المساعد في كلمة له بالمناسبة أن هذا اللقاء يأتي تجسيدا لسياسة الحكومية الرامية إلى تعزيز اللامركزية، مضيفا أن أي تقدم اقتصادي واجتماعي مرهون بمستوى تكوين وإعداد الكادر البشري .

وجرى افتتاح الملتقى بحضور مدير ديوان والي آدرار وحاكم مقاطعة أطار والسلطات الادارية والأمنية بها.
آخر تحديث : 29/06/2016 11:47:43