سياسة

رئيس الحكومة اللبنانية يغادر نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية ال 27

نواكشوط ,  25/07/2016
غادر السيد تمام سلام رئيس الحكومة اللبنانية عصر اليوم الإثنين نواكشوط بعد المشاركة على رأس وفد من بلاده في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها السابعة والعشرين التي انطلقت صباح اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط.

وودع رئيس الحكومة اللبنانية بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدامين وعدد من اعضاء الحكومة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية والقنصل الشرفي للبنان في موريتانيا.

آخر تحديث : 25/07/2016 18:18:57