سياسة

رئيس مجلس الوزراء المصري يغادر نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية ال 27

نواكشوط ,  25/07/2016
غادر رئيس مجلس الوزراء المصري السيد شريف اسماعيل نوكشوط مساء اليوم الاثنين بعد المشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ال 27 التي انطلقت اليوم بالعاصمة نواكشوط.

وودع رئيس مجلس الوزراء في مطار نواكشوط الدولي-أم التونسي من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين وعدد من أعضاء الحكومة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية وسفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى موريتانيا
آخر تحديث : 25/07/2016 19:25:55