سياسة

الممثل الشخصي لجلالة سلطان عمان يغادر نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية ال 27

نواكشوط ,  25/07/2016
غادر نواكشوط مساء اليوم الاثنين السيد أسعد بن طارق آل سعيد الممثل الشخصي لجلالة قابوس بن سعيد، سلطان عمان، بعد المشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ال 27 التي انطلقت اليوم في العاصمة نواكشوط.

وودع الضيف العماني بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي من طرف الوزير الاول السيد يحيى ولد حدمين وعدد من أعضاء الحكومة و سفير موريتانيا في سلطنة عمان ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.
آخر تحديث : 25/07/2016 19:43:54