سياسة

وزير الخارجية العراقي يغادر نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية ال 27

نواكشوط ,  25/07/2016
غادر وزير الخارجية العراقي السيد ابراهيم الجعفري نواكشوط مساء اليوم الاثنين بعد المشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ال 27 التي انطلقت اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط.

وودع الوزير في مطار نواكشوط الدولي"أم التونسي" من طرف وزير العدل الاستاذ ابراهيم ولد داداه والسفير العراقي في موريتانيا.
آخر تحديث : 25/07/2016 20:26:34