سياسة

أمير دولة الكويت يغادر نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية ال 27

نواكشوط,  25/07/2016
غادر نواكشوط مساء اليوم الاثنين سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بعد المشاركة في اجتماعات مجلس الجامعة العربية على مستوى القمة في دورته العادية ال 27 التي انطلقت اليوم في العاصمة نواكشوط.

وودع أمير دولة الكويت في مطار نواكشوط الدولي "أم التونسي" من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي السيد أحمد ولد أهل داود وسفير موريتانيا بدولة الكويت والسفير الكويتي لدى موريتانيا.
آخر تحديث : 25/07/2016 20:42:02