سياسة

رئيس مجلس الأمة الجزائري يغادر نواكشوط بعد المشاركة في القمة العربية ال27

نواكشوط ,  25/07/2016
غادر رئيس مجلس الأمة الجزائري السيد عبد القادر بن صالح نواكشوط مساء اليوم الاثنين بعد المشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية ال 27 التي انطلقت اليوم بالعاصمة نواكشوط.

وودع رئيس مجس الأمة بمطار نواكشوط الدولي"أم التونسي" من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين وعدد من أعضاء الحكومة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية وسفير موريتانيا في الجزائر والسفير الجزائري المعتمد لدى موريتانيا.

آخر تحديث : 25/07/2016 21:40:29