شؤون برلمانية

رئيس الجمعية الوطنية يستقبل سفير جنوب إفريقيا

نواكشوط,  29/07/2016
استقبل رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد ابيليل صباح اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط سفير جمهورية جنوب افريقيا سعادة السيد الويس ابينار الذي جاء في زيارة مجاملة مرفوقا بعدد من موظفي السفارة.

وتناول اللقاء العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها خاصة في المجال البرلماني.

وقد عبر السفير الجنوب افريقي عن اعجابه بالنجاح الذي حققته موريتانيا في تنظيم القمة العربية السابعة والعشرين التي احتضنتها بلادنا.

وأشاد بدقة التنظيم وبالظروف الأمنية التي أحيط بها المشاركين في القمة.

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للجمعية الوطنية وكالة السيد محمد ولد محمود ابراهيم.


آخر تحديث : 31/07/2016 18:09:50