الولايات

انطلاق الأسبوع الوطني للشجرة على مستوى ولاية لبراكنه

لبراكنه ,  01/08/2016
أشرف والي لبراكنه السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري زوال اليوم الاثنين باعدادية بلدية بواحديده التابعة لمقاطعة ألاك على انطلاق الأسبوع الوطني للشجرة الذي يصادف فاتح أغسطس من كل سنة.

وقام الوالي بغرس بعض الشجيرات إذانا بانطلاقة فعاليات هذا الأسبوع على مستوى ولاية لبراكنة.

و أبرز المندوب الجهوي للبيئة السيد صيدو ممادو في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للآنباء أهمية الأشجار التي سيتم غرس العشرات منها اليوم على البيئة، مشيرا إلى أنها أشجار مفيدة ولها نتائج متعددة.

و قام الوالي خلال وجوده ببلدية بواحديده بزيارة المدجنة الرئيسية الموجودة بها حيث أعطى تعليماته للقائمين عليها بضرورة المحافظة على النظافة والحرص على جودة خدماتهم من أجل صحة المواطنين.

و كان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة ألاك والمندوب الجهوي للبيئة و السلطات الإدارية والأمينة في الولاية.




آخر تحديث : 01/08/2016 15:35:33