الولايات

انطلاق اسبوع الام والطفل في ولاية داخلت نواذيبو

انواذيبو,  01/08/2016
انطلقت اليوم الاثنين بمدينة انواذيبو اسبوع الام والطفل بحملة للتلقيح ضد الطفيليات خاصة الأطفال التي تتراوح أعمارهم مابين 6 شهور إلي خمس سنوات،تحت اشراف مدير ديوان والي داخلت انواذيبو السيد الشيخ ولد محمد الحسن.

وتستهدف هذه الحملة التي تستمر اربعة أيام أزيد من 24 ألف طفلا على مستوى الولاية. وأوضح المدير الجهوي للصحة على مستوى ولاية داخلت انواذيبو الدكتور محمد المختار ولد محمد ناجم في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن جميع الوسائل تم تعبئتها لإنجاح هذه الحملة التي تشمل جميع المراكز والنقاط الصحية الموجودة في الولاية.

وأشار المدير الجهوي الى أن الإجراءات التي تم اتخاذها شملت تجهيز 12 فريقا على مستوي مقاطعة انواذيبو و أربع فرق على مستوى مقاطعة الشامي مزودين باللقاحات والمستلزمات الضرورية.

آخر تحديث : 01/08/2016 16:46:36