شؤون برلمانية

رئيس الجمعية الوطنية يعود من جنوب إفريقيا

نواكشوط,  11/08/2016
عاد مساء اليوم الخميس إلى نواكشوط رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد أبيليل، قادما من جنوب إفريقيا بعد أن شارك في أعمال المؤتمر الثامن السنوي لرؤساء البرلمانات الإفريقية الذي انعقد في الفترة

ما بين 4 وحتى6 أغسطس الجاري بجوهانسبورغ.

ويخصص البرلمان الافريقي منذ 2008 مؤتمر رؤساء البرلمانات الافريقية أساسا للتحولات المؤسسية والأجهزة التشريعية وذلك انطلاقا من ميثاق الاتحاد الإفريقي

حول الديمقراطية والانتخابات والحكم الرشيد في الدول الأعضاء.
آخر تحديث : 11/08/2016 20:53:11