الولايات

والي نواكشوط الجنوبية يتفقد بمقاطعة الميناء سير حملة تنظيم الاسواق

نواكشوط,  24/08/2016
تفقد والى نواكشوط الجنوبية السيد أمربيه ربه بنن ولد عابدين، اليوم الأربعاء، سير الحملة الجارية بسوق الميناء منذ أسبوعين، والتى تهدف إلى فتح الشوارع وتنظيم الباعة على هوامش الطريق، وتوسيع الطرق.

و ترأس الوالي، قبل بدءالجولة بسوق الميناء، اجتماعا باللجنة المشرفة على الحملة برئاسة حاكم المقاطعة، وعضوية البلدية ونقابة التجار وممثلين من المجتمع المدني والشرطة، لتقييم ومناقشة المراحل التى مرت بها الحملة.

وحث الوالي، بعد اطلاعه على آراء الحضور حول سير الحملة، الحضور على مواصلة العمل والسهر على مصلحة المواطنين.

وأوضح حاكم المقاطعة السيد حدادى أجاليا ياترى،أن الحملة متواصلة على مستوى سوق مقاطعة الميناء، مشيرا إلى أن موسم الخريف يتطلب الكثير من التحضير لتفادي آثار الأمطار.

وأضاف أن الحملة تستهدف أيضا تنفيس الاكتظاظ داخل السوق تفاديا لحدوث حرائق، لاقدر الله، كما تستهدف الحث على توخي الحذر فى الأمور الأمنية.

رافق الوالي خلال الزيارة عمدة المقاطعة والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية.
آخر تحديث : 24/08/2016 15:50:28