الولايات

إتلاف كمية من المخدرات في مدينة ازويرات

ازويرات,  27/08/2016
أشرف وكيل الجمهورية لدى محكمة ازويرات السيدالقاضي لحبيب ولد محمدالمختار، صباح اليوم السبت، على إتلاف كمية من المخدرات على بعد حوالي 15 كلم غرب مدينة ازويرات.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أوضح وكيل الجمهورية أن هذه الكمية البالغة 680 كلغ من المخدرات ذات الخطر البالغ من صنف "رانتج" المعروف بصمغ الحشيش تم ضبطها من طرف دوريات تابعة للمنطقة العسكرية الثانية شرق منطقة بنتيلي التابعة لمقاطعة بير ام اكرين.

وشكر الوكيل السلطات الأمنية والإدارية والإعلامية في ولاية تيرس الزمور على الجهود التي تقوم بها في مجال مكافحة المخدرات.

حضر إحراق هذه الكمية الحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات، والسلطات الأمنية.
آخر تحديث : 27/08/2016 16:17:33