الولايات

وزارة البيطرة تطلق حملة تحسيسية في ولايتي الحوضين

لعيون,  30/08/2016
عقدت بعثة من وزارة البيطرة اليوم الثلاثاء بمدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي اجتماعا تحسيسيا ضم رؤساء الرابطات التنموية وعددا من رؤساء المصالح الجهوية في الولاية.

وأوضح الأمين العام لوزارة البيطرة،السيد افال مختار في كلمة خلال الاجتماع أن الوزارة تهدف من خلال هذا اللقاء إلى اطلاع المنمين، عبر رؤساء رابطات التنمية الحيوانية وكل الفاعلين في المجال البيطري، على أهداف المشروع الجهوي لدعم النظام الرعوي في الساحل الذي يضم عدة مكونات أساسية، هي الصحة الحيوانية وتسيير الموارد الطبيعية والولوج إلى الأسواق وتسيير الأزمات الرعوية.

وأضاف أن الاستماع إلى المشاكل والعراقيل التي تواجه ملاك الحيوانات من ابرز اهتمامات وزارة البيطرة، مؤكدا استعداد القائمين على القطاع للتجاوب مع تلك المشاكل وحلها في اقرب الآجال الممكنة.

جرى الاجتماع بحضور مستشار والي ولاية الحوض الغربي المكلف بالشؤون الاقتصادية والاجتماعية السيد الخليفة ولد مختيري.

وكانت البعثة قد عقدت اجتماعا مماثلا يوم أمس الاثنين في مدينة النعمة حضره الفاعلون المحليون والسلطات الإدارية والبلدية على مستوى ولاية الحوض الشرقي.
آخر تحديث : 30/08/2016 19:42:56