الولايات

والي داخلت نواذيبو يستعرض مع وفد برلماني فرنسي فرص الاستثمار في الولاية

نواذيبو,  07/09/2016
أطلع والي داخلت نواذيبو السيد محمد فال ولد احمد يوره الوفد البرلماني الفرنسي الذي يزور بلادنا حاليا برئاسة السيدة سيسيل أنترمايير، رئيسة فريق الصداقة الفرنسي الموريتاني في الجمعية الوطنية الفرنسية، على ما تتمع به هذه الولاية من إمكانيات اقتصادية ومناطق سياحية في ظل جو الأمن والاستقرار الذي تشهده بلادنا.

وبين الوالي للوفد خلال لقائه به اليوم الاربعاء بمكتبه في نواذيبو، فرص الاستثمار بالولاية وما تم توفيره من تحفيزات للمستثمرين.

وجري اللقاء بحضور النائب رئيس فريق الصداقة الموريتانية الفرنسية بالجمعية الوطنية السيد سيد احمد ولد احمد وعضوي الفريق نائب مقاطعة نواذيبو السيد اتيام عثمان والنائب لاله بنت حسنه.

آخر تحديث : 07/09/2016 13:47:30