شؤون برلمانية

وزير البيئة يستقبل وفدا برلمانيا فرنسيا

نواكشوط,  09/09/2016
استقبل وزير البيئة والتنمية المستدامة السيد آميدي كمرا أمس الخميس في مكتبه بنواكشوط وفدا برلمانيا فرنسيا من جمعية الصداقة الموريتانية الفرنسية برئاسة السيدة سيسل انترماير وبعضوية ماري آرلت كالوتي وفرانسيسي جان لوك ريتزير وفرانسوا لونكل.

وتناول اللقاء مختلف جوانب التعاون القائم بين البلدين في مجال البيئة وخاصة

ما يتعلق بمتابعة تنفيذ إتفاقية باريس حول المناخ المبرمة في ديسمبر 2015 والآليات التي ينتظر تفعيلها للوصول الى أهداف هذه الاتفاقية.

واستعرض الاجتماع جهود موريتانيا في مجال الحكامة البيئية ومكافحة التغيرالمناخي وذلك بحضور السيد سيد أحمد ولد أحمد والسيدة مولاتي بنت المختار النائبين لدى الجمعية الوطنية بالاضافة الى الامين العام لوزارة البيئة والتنمية المستدامة السيد مادي ولد طالب والدكتور محمد يحيى ولد لفضل مكلف بمهمة لدى ديوان وزيرالبيئة.
آخر تحديث : 09/09/2016 17:37:57