الولايات

نواذيبو: طاولة جهوية حول حماية الطفولة

نواذيبو,  23/09/2016
يعكف ممثلو عدد من القطاعات الحكومية وهيئات المجتمع المدني منذ يوم أمس بمدينة نواذيبو، على استعراض مختلف القضايا المتعلقة بحماية الأطفال.

ويندرج هذا اللقاء، المنظم من طرف وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة بالتعاون مع "اليونيسيف"، ضمن ما يعرف بالاجتماع الدوري للطاولة الجهوية للحماية والنظام البلدي للحماية، ويشارك فيه ممثلون عن قطاعات العدل والتعليم والصحة.

وأشرف على حفل الافتتاح مستشار والي داخلت نواذيبو السيد محمد المصطفى ولد المختار بحضور المنسقة الجهوية لوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة زينب بنت احمدناه.

وفي كلمة بالمناسبة، أبرز المستشار أهمية أن يمكن هذا اللقاء من تعزيز جهود السلطات العمومية في مجال حماية الأطفال تجسيدا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بهذا الخصوص.

واستمع المشاركون إلى عروض تناولت المحاور الأساسية للاستراتيجية الوطنية لحماية الطفولة وحصيلة عن النشاطات المنفذة من طرف جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالطفولة.
آخر تحديث : 23/09/2016 10:50:18