شؤون برلمانية

رئيس الجمعية الوطنية يتوجه إلى شرم الشيخ

أنواكشوط,  07/10/2016
توجه رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد أبيليل الليلة البارحة متوجها إلى شرم الشيخ بجمهورية مصرالعربية للمشاركة في الملتقى المشترك بين البرلمانين العربي والافريقي الذي سيعقد يومي الثامن والتاسع من الشهر الجاري.

كما سيشارك رئيس الجمعية الوطنية في الاحتفالات المنظمة بمناسبة الذكرى ال 150 لتأسيس الحياة النيابية في جمهورية مصر العربية.

ورافق رئيس الجمعية نواب من الجمعية الوطنية.

آخر تحديث : 07/10/2016 12:56:34